fbpx

شركة ماجد الفطيم للأزياء تُطلق تطبيق ذات That الإلكتروني

شركة ماجد الفطيم للأزياء تُطلق تطبيق ذات That الإلكتروني
شركة ماجد الفطيم للأزياء تُطلق تطبيق ذات That الإلكتروني

وسّعت شركة ماجد الفطيم للأزياء بصمتها الرقمية مع إطلاق تطبيق ذات That، وهو أحدث تطبيق إلكتروني للشركة يؤمّن وجهة واحدة لتسوّق الأزياء الرجالية والنسائية التي تحمل توقيع ماركات عدّة.

تتّخذ منصّة ذات من دبي مقراً لها، وتتّبع منهجاً يخاطب عقلية و جيل الألفية مع التركيز على التصاميم المعاصرة وأحدث صيحات الموضة.

تستعرض تصاميم عدد من الماركات الحصرية من الدول الاسكندينافية، الولايات المتحدة الأميركية، المملكة المتحدة، كوريا الجنوبية والشرق الأوسط وغيرها، نذكر منها Alanui, Chiara Ferragni, Common Projects, Hellesy, Hussein Bazaza, JW Anderson, Kirin, N21, Olympia Le Tan, Opening Ceremony, Tibi, Victoria By Victoria Beckham.

يستهدف تطبيق ذات عشّاق الإطلالات الجريئة أو ما يُعرف بالـstreetwear، وأولئك الذين يحرصون على مواكبة  وشراء الماركات الفاخرة والصاعدة التي يتألّق بها المشاهير ونجوم مواقع التواصل الاجتماعي، ليضع ذات بين أيديهم تشكيلات مختارة بدقّة وعناية من أشهر العلامات العالمية والإقليمية وكذلك التصاميم الجديدة التي تحمل توقيع ألمع المصمّمين الصاعدين، فضلاً عن العلامات المستدامة التي تراعي البيئة، والتي يصعب الوصول إليها في أي وجهة تسوّق أخرى بدبي.

يضمّ تطبيق ذات تشكيلة واسعة ومميّزة من الأزياء الجاهزة والمجوهرات، حقائب اليد والأحذية، مستحضرات العناية بالجمال، النظّارات، الهدايا وأحدث المقتنيات الشخصية، فضلاً عن لوحات فنية منتقاة ومكمّلات الديكور المنزلي.

بالإضافة إلى التطبيق، أطلقت مجموعة ماجد الفطيم متجر ذات المبدئي في مول الإمارات دبي، الذي قدّم تجربة تسوّق مُبتكرة تخاطب الحس والإبداع.

منح هذا المتجر الأجدد في الإمارات،  الزوّار لمحة عن التجربة التي تنتظرهم على تطبيق ذات، واستعرض تشكيلة مختارة بعناية من تصاميم ماركات حصرية بمجموعة ماجد الفطيم من كافة أنحاء العالم، حرصاً على تقديم الموضة والأزياء ضمن قالب فني فريد، بعيداً عن التكلّف.

سوف يطرح متجر ذات المؤقّت مجموعات موسمية وحصرية بشكل منتظم، ممّا يشجّع الضيوف على زيارة المتجر أسبوعياً للاطلاع على أحدث التصاميم من ماركات مثل Barbara Bologna وIreneisgood وIISE وKhaite وKirin وLes petits Joueurs وMarni وNita Suri وPalmer Harding وSimone Rocha وUn Dimanche a venise وY/Project for women، إلى جانب ماركات BALR وHan Kjobenhavn وMaison Kitsune وMSGM الرجالية.

كما يقدّم ذات خدمات لإضفاء اللمسات الشخصية عند الطلب إلى التصاميم. يختار القيّمون على المتجر تشكيلات مُختارة بعناية من أحدث صيحات الموضة حرصاً على تألّق العملاء دائماً بأجمل حلّة.

يُمكن تنزيل تطبيق ذات على كل الهواتف الذكية التي تعمل بنظام آبل أو أندرويد.

يستهدف التطبيق كل من يهتم بمواكبة الموضة و أحدث صيحات الأزياء والماركات المميّزة، ويُعطي لمحة عن مستقبل التجزئة، كما يُتيح تجربة تسوّق إلكتروني مبتكرة ومتكاملة في المنطقة، تتمحور حول العميل وتستبق احتياجاته.

التطبيق يضم أحدث المجموعات والماركات الحصرية في مجال الأزياء النسائية والرجالية ومستحضرات العناية بالجمال واللوحات الفنية والاستفادة من تجربة تسوّق سلسة على الأجهزة المحمولة، بدءاً من تصفّح السلع ووصولاً إلى دفع قيمة المشتر يات بسهولة وبكبسة واحدة من راحة المنزل، مع خدمة تسليم المشتريات مجاناً في غضون ساعتين.

ليس هذا فحسب، بل عند كل عملية شراء، يكسب العملاء نقاط شير (SHARE) لاستبدالها لاحقاً بمزايا كثيرة.

شركة ماجد الفطيم للأزياء تُطلق تطبيق ذات That الإلكتروني1

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.