شاحن USB مزدوج لذراع التحكم دوال شوك لجهاز بلاي ستيشن 4، وبلاي ستيشن 4 سليم وبلاي ستيشن 4 برو


Price: 34.80 ريال
(as of Jan 25,2023 14:43:16 UTC – Details)


  • العلامة التجارية: أخرى
  • النوع: قاعدة شحن
  • متوافق مع: ألعاب التحكم عن بعد أو التحكم عن طريق تطبيق
  • منافذ محول مايكرو يو اس بي مدمجة: يمكنك من تخزين وشحن ذراعي تحكم لجهاز بلاي ستيشن 4 معًا دون الحاجة إلى توصيلهما بنظام بلاي ستيشن 4.
  • شاحن لاسلكي مزدوج لذراع التحكم : يعمل من خلال منفذ يو اس بي سواء بوصله بوحدة تحكم بلاي ستيشن 4 أو الكمبيوتر أو شاحن الحائط (محول الحائط غير مرفق)، تيار ثابت. يمكنك تشغيل ذراع التحكم واستخدامها مع وحدة التحكم أثناء وضعها في الشاحن
  • يمكن أن تستغرق مدة الشحن الكامل ساعتين ونصف عند شحن ذراع تحكم واحدة. يشحن ذراعي تحكم بالكامل في وقت واحد خلال 3 ساعات، ويوفر طريقة سهلة وسريعة لشحن وتخزين وحدات تحكم بلاي ستيشن 4 الخاصة بك بأمان.
  • مع مؤشرات ضوء ليد: عند وصل ذراع التحكم بكابل يو اس بي للشحن يضيء المؤشر باللون الأخضر، وعند توصيلها بالقابس يضيء باللون الأحمر، وعندما يكتمل شحنها يضيء باللون الأخضر مرةً أخرى.
  • لا يحتاج إلى مساحة كبيرة وآمن: صمم شاحن ذراع بلاي ستيشن 4 خصيصًا بحجم لا يستغل الكثير من المساحة. إضافةً إلى أنه مزود ببطارية مدمجة مع رقاقة واقية مصممة لتبدأ بشحن الذراع عندما تكون الطاقة أقل من 70%. إذا تم فصل ذراع التحكم عن الشاحن أثناء عملية الشحن، صلها بالشاحن مرةً أخرى. في هذه الحالة إذا كانت طاقة الذراع أكثر من 70% وأقل من 100%، ستتوقف عملية الشحن. في حالة طاقة البطارية هذه، سيكون وقت الاستخدام أقصر مما لو كانت مشحونةً بالكامل.
  • هل تحتاج إلى بطاريات لتشغيل المنتج أم أن هذا المنتج عبارة عن بطارية: لا
  • هل هذا منتج خطر أو مادة خطرة أو نفايات يتم تنظيمها للنقل و/أو التخزين و/أو التخلص منها؟ : لا

العلامة التجارية: أخرى
النوع: قاعدة شحن
متوافق مع: ألعاب التحكم عن بعد أو التحكم عن طريق تطبيق
منافذ محول مايكرو يو اس بي مدمجة: يمكنك من تخزين وشحن ذراعي تحكم لجهاز بلاي ستيشن 4 معًا دون الحاجة إلى توصيلهما بنظام بلاي ستيشن 4.
شاحن لاسلكي مزدوج لذراع التحكم: يعمل من خلال منفذ يو اس بي سواء بوصله بوحدة تحكم بلاي ستيشن 4 أو الكمبيوتر أو شاحن الحائط (محول الحائط غير مرفق)، تيار ثابت. يمكنك تشغيل ذراع التحكم واستخدامها مع وحدة التحكم أثناء وضعها في الشاحن.
يمكن أن تستغرق مدة الشحن الكامل ساعتين ونصف عند شحن ذراع تحكم واحدة. يشحن ذراعي تحكم بالكامل في وقت واحد خلال 3 ساعات، ويوفر طريقة سهلة وسريعة لشحن وتخزين وحدات تحكم بلاي ستيشن 4 الخاصة بك بأمان.
مع مؤشرات ضوء ليد: عند وصل ذراع التحكم بكابل يو اس بي للشحن يضيء المؤشر باللون الأخضر، وعند توصيلها بالقابس يضيء باللون الأحمر، وعندما يكتمل شحنها يضيء باللون الأخضر مرةً أخرى.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *