fbpx

ديسكورد تتوسع في خطط التجارة الإلكترونية الخاصة بها

ديسكورد تتوسع في التجارة الإلكترونية من خلال بيع التحديثات التجميلية الرقمية

أعلنت شركة ديسكورد، منصة التواصل الاجتماعي للألعاب، أنها تتوسع في خطط التجارة الإلكترونية الخاصة بها من خلال بيع التحديثات التجميلية الرقمية للمستخدمين.

وكانت ديسكورد قد أطلقت متجرًا داخل التطبيق في أكتوبر الماضي يسمح للمشتركين المميزين بشراء الإضافات الرقمية لحساباتهم الشخصية. وتوسعت المنصة الآن الوصول إلى المتجر ليشمل جميع المستخدمين، مما يسمح لهم بشراء التحديثات التجميلية الرقمية دون الحاجة إلى الاشتراك في Nitro.

ويقدم المتجر نوعين من التحديثات التجميلية الرقمية:

إضافة الصور الرمزية: وهي تضيف تأثيرات خيالية أو رسوم متحركة أو غيرها من التخصيصات على صورة الحساب الشخصي.

تأثيرات الحساب الشخصي: وهي تضيف رسومًا متحركة براقة إلى صفحة الحساب الشخصي.

ويمكن للمستخدمين جمع التحديثات التجميلية الرقمية والتنقل بينها حسب حالتهم المزاجية.

وتعد الصور الرمزية أحد أكثر المنتجات ربحية في المساحات الاجتماعية الافتراضية، حيث باعت شركة Epic Games، الشركة المصنعة للعبة فورتنايت، ما قيمته 50 مليون دولار من الجلود داخل اللعبة عبر مجموعة واحدة فقط.

ويشير توسع ديسكورد في مجال بيع التحديثات التجميلية الرقمية إلى عدم اهتمامها بإدخال الإعلانات عبر تطبيقها للدردشة. وتجنبت ديسكورد على مر السنين مسار الإعلانات، مع أن تطبيقات التواصل الاجتماعي التقليدية، مثل إنستاجرام ويوتيوب وإكس، تعتمد على الإعلانات ضمن الخلاصة.

واختارت المنصة بدلًا من ذلك جعل الاشتراك المتميز المعروف باسم Nitro جذابًا قدر الإمكان للمستخدمين من خلال تقديم مزيج من التخصيصات الممتعة والامتيازات الوظيفية التي تجذب المستخدمين العاديين والمحترفين على حدٍ سواء.

ويستطيع مستخدمو ديسكورد من خلال Nitro الحصول على مزايا، مثل الرموز التعبيرية المخصصة، وأحجام التحميل الكبيرة، والبث المرئي العالي الدقة، وهي أمور حيوية لأي شخص يعتمد على المنصة من أجل بناء المجتمع أو أي نوع من الأعمال.

إقرأ أيضا:

ديسكورد Discord توسع التجارة الإلكترونية عبر السلع الافتراضية

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.