خريطة تخفيضات نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني
خريطة تخفيضات نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني

خريطة تخفيضات نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني

ننشر لكم اليوم الخريطة الكاملة لتخفيضات شهر نوفمبر على مواقع التسوق الإلكتروني الأشهر محليا، وهي جوميا وسوق دوت كوم، ونون دوت كوم المنضمة حديثا إلى سوق خدمات التجارة الألكترونية فى مصر.

ومن المعروف أن جوميا وسوق تستحوذ على نصيب الأسد من حجم المعاملات الإلكترونية فى مصر ، التى يتراوح حجمها طبقا لتقديرات البنك الأهلي بين 8 و10 مليارات جنيه.

ووفق مؤشرات وزارة الاتصالات، فإن عدد مستخدمي الإنترنت فى مصر خلال يوليو الماضى 40.9 مليون مستخدم

وتتنافس الشركات الثلاث على طرح مزايا نسبية لعملائهم ، إذ تتيح سوق دوت كوم إمكانية تقسيط قيمة المنتج بالتعاون مع البنك التجاري الدولي CIB بدون فوائد على 6 شهور ، مع الحصول على قسيمة خصم تصل إلى 10 % على حجز الطيران والإقامة من موقع فلاي إن عند التسوق بقيمة 5000 جنيه أو أكثر ، علاوة على حق حاملي بطاقات الدفع الوطنية ( ميزة ) فى استرداد 15 % من قيمة المشتريات ( كاش باك ).

بينما تقدم جوميا خدمة تقسيط المنتجات لمدة تتراوح بين 6 و 12 شهر مع بنوك الأهلي ومصر وكريدي أجريكول بدون أى فوائد، مع إمكانية الدخول فى سحب للفوز بسيارة شيري إريزو 5 . وتراهن نون على قدرتها فى توصيل الطلبات للعملاء خلال مدة تتراوح بين 24 و48 ساعة في محافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية، مع إتاحة الدفع نقدا عند الاستلام أو أونلاين باستخدام البطاقات الائتمانية عبر الموقع الألكتروني أو تطبيقها . تعتبر دولتا السعودية والإمارات أكبر سوقيّن من حيث إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة. وتمثل منطقة الخليج العربي مع مصر 80% من حجم التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط بمعدلات نمو سنوية تزيد عن 30%. كما تؤكد تقارير بحثية صادرة مؤخراً أنه من المتوقع أن ينمو حجم قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 28.5 مليار دولار بحلول عام 2022، مرتفعًا من 8.5 مليار دولار عام 2017.

بينما تقدم جوميا خدمة تقسيط المنتجات لمدة تتراوح بين 6 و 12 شهر مع بنوك الأهلي ومصر وكريدي أجريكول بدون أى فوائد، مع إمكانية الدخول فى سحب للفوز بسيارة شيري إريزو 5 .

وتراهن نون على قدرتها فى توصيل الطلبات للعملاء خلال مدة تتراوح بين  24 و48 ساعة في محافظات القاهرة والجيزة والأسكندرية، مع إتاحة الدفع نقدا عند الاستلام أو أونلاين باستخدام البطاقات الائتمانية عبر الموقع الألكتروني أو تطبيقها .

تعتبر دولتا السعودية والإمارات أكبر سوقيّن من حيث إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية في المنطقة.

وتمثل منطقة الخليج العربي مع مصر 80% من حجم التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط بمعدلات نمو سنوية تزيد عن 30%.

كما تؤكد تقارير بحثية صادرة مؤخراً أنه من المتوقع أن ينمو حجم قطاع التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا إلى 28.5 مليار دولار بحلول عام 2022، مرتفعًا من 8.5 مليار دولار عام 2017.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

شرح التسجيل و الشراء في موقع التسوق شي إن Shein

شرح التسجيل و الشراء في موقع التسوق شي إن Shein

بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحية طيبة للجميع أشرح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟