حامل هاتف للسيارة 2 في 1، حامل هاتف للسيارة بفتحة تهوية للجاذبية من تيكبات وحامل هاتف للوحة القيادة، حامل هاتف للسيارة، متوافق مع هواتف ايفون سامسونج وهواوي


Price: 37.90 ريال
(as of Dec 15,2022 18:49:57 UTC – Details)


âœ”ï¸ محتويات العبوة: 1- حامل للتابلوه. 2- حامل للتهوية 3- حامل للهاتف

Advertisement

أبعاد المنتج ‏ : ‎ 14 x 13 x 5 سم; 60 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2020 سبتمبر 24
الشركة المصنعة ‏ : ‎ تيكبت
ASIN ‏ : ‎ B08SLC2DMD
مرجع الشركة المصنعة ‏ : ‎ GRV-33B

✔ï¸ã€حامل هاتف السيارة 2 * 1، سهلة التركيب والاستخدام، يمكن تثبيتها على لوحة القيادة / فتحة التهوية لتلبية احتياجاتك المختلفة. وفقًا لقانون الجاذبية، فإن إطار الهاتف المحمول سهل الاستخدام والقفل التلقائي يحقق تشغسل عملي حقيقي من خطوة واحدة. فقط ضع الهاتف في الحامل وسيقفل تلقائيا أخرج الهاتف واحرره بحرية دون تعب.
€ التثبيت في فتحات التهوية المُحسن 】 صُمم حامل هاتف فتحة تهوية السيارة هذا على شكل خطاف ويُشكل ثلاث نقاط إمساك والتي يمكن أن تمسك شفرات المخرج بإحكام. يحتوي حامل هاتف السيارة هذا على ثلاث نقاط إمساك بمطاط مقاوم للصدمات، والذي يمكن أن يُثبت الهاتف أكثر من غيره، مما يحل مشكلة السوق الشائعة المتمثلة في سهولة السقوط من فتحة التهوية بمرور الوقت.
✔ï¸ã€استخدام بيد واحدة & الحماية】تم تصميم حامل التهوية هذا لإغلاق مرتبط بالجاذبية، فمن السهل وضع أو إزالة هاتفك بيد واحدة، وسيعمل حامل الهاتف السيارة المرتبط بالجاذبية على مسك هاتفك بإحكام. ويصنع حامل الهاتف السيارة لدينا من بلاستيك عالي الجودة ومعدن ومادة مقاومة للانزلاق لتوفير الحماية وتجنب خدش الجهاز.
🚐【تصميم مستقر بشكل حرف X】يتم تثبيت ذراع الدعم بأربع نقاط مثل حرف X ، بغض النظر عما إذا كانت أفقية أو رأسية، يمكن أن يحمل الهاتف المحمول بثبات، لذلك لا تقلق بشأن ظروف الطريق مثل المطبات الصناعية والفرملة المفاجئة. سيحافظ حامل هاتف السيارة على استقرار الهاتف ويضمن القيادة الآمنة عند التنقل أو الاستماع إلى الموسيقى أو الشحن.
🚐【توافق شامل واسع النطاق】إن حامل الموبايل بالجاذبية للسيارة قابل للتعديل بكافة الاتجاهات وهو مناسبة لكافة الهواتف الذكية بمقاس 4.7 انش إلى 6.5 انش ومعظم فتحات المكيف المعيارية. متوافق مع هواتف ايفون 12 ميني/ 12 برو/ 12 برو ماكس/ 11 برو/ 11/ اكس ار/ ماكس/ اكس/ 8 بي/ 8/ 7 بي/ 6 اس/ 6، وجالكسي نوت 10/ اس 10/ ان 9/ اس 9/ ان 8/ بي/ اس 8/ اس 7 ايدج، وال اج وموتو و وجوجل بكسل وبلو وون بلس وسوني وغيرها. كما أنه مناسب لكل من فتحات المكيف الأفقية والعمودية، ولكن ليس الدائرية.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *