جهاز تحكم عن بعد عن بعد يعمل بتقنية WiFi بالاشعة تحت الحمراء لمكيف الهواء والتليفزيون يدعم امازون اليكسا وجوجل هوم، خاصية التحكم الصوتي مدعومة من تويا سمارت وسمارت لايف


Price: ريال - 50.99 ريال
(as of Dec 01,2022 06:17:00 UTC – Details)


【المزايا】:
أ. شبكة توزيع سهلة
ب. جهاز تحكم عن بعد عن طريق التطبيق
ج. يدعم مكيف الهواء والتليفزيون وجهاز الاستقبال والمروحة وأجهزة التلفزيون
د. يمكن لوظيفة التعلم بالأشعة تحت الحمراء زيادة التحكم بتردد الأشعة (تردد الأشعة تحت الحمراء يصل إلي 38 كيلو هرتز)
اي. تغطية إشارة الأشعة تحت الحمراء على نطاق واسع 360 درجة
اف. يدعم اليكسا / مساعد جوجل
جي. المشاهدة الذكية

【كيفية الاستخدام】:
أ. قم بتوصيل جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء الذكي بكيبل الطاقة (الطاقة الداخلة: تيار مباشر 5 فولت/1 امبير) وتأكد من أن هاتفك المحمول متصل بشبكة WiFi بقدرة 2.4 جيجا هرتز.
ب. قم بتثبيت التطبيق علي هاتفك المحمول، ثم قم بتنزيل تطبيق “سمارت لايف” أو “توياسمارت”، وقم بالتسجيل والدخول.
ج. اضغط مطولًا لمدة 5 ثوانٍ مما يجعل ضوء المؤشر يتحول إلى وميض سريع؛
د. اضغط على “إضافة الجهاز” اختر أي منتجات WiFi وتأكد من أن WiFi 2.4؛
اي. بعد الانتهاء من الاتصال، سينطفئ ضوء المؤشر.

استخدم خاصية التحكم الصوتي مع جهاز التحكم عن بعد بالأشعة تحت الحمراء WiFi لتشغيل التلفزيون الخاص بك علي قناتك المفضلة. على سبيل المثال، قل “اليكسا، قم بتشغيل التلفزيون” لتشغيل التلفزيون الخاص بك، أو “اليكسا، قم بتغيير القناة إلى فوكس على التلفزيون” للتحكم في القناة.

يمكنك تخصيص التصميم لعائلتك والاستمتاع براحة البال
قل وداعًا لاستخدام أجهزة التحكم عن بعد لكل من مكيف الهواء والمراوح وجهاز الاستقبال الخاص بالتلفزيون وأجهزة التلفزيون والدي في دي بنقرة واحدة لفتح أجهزتك.
قم بتشغيل مكيف الهواء قبل الوصول إلى المنزل من خلال التطبيق والتحكم الصوتي
قم بتخصيص حالة مكيف الهواء لدرجة حرارة النوم
يتميز بسرعة الاقتران مع جهاز تحكم عن بعد WiFi من IOS/ Android متوافق مع اليكسا ومساعد جوجل ومتوافق مع اي اف تي تي تي يدعم مكيف الهواء والتلفزيون وجهاز الاستقبال والمروحة وخاصية التعلم بالأشعة تحت الحمراء يمكن أن تضيف المزيد من التحكم (تردد الأشعة تحت الحمراء 38 كيلو هرتز)

Advertisement

تغطية إشارة الأشعة تحت الحمراء على نطاق واسع 360 درجة. مشهد ذكي؛

الآن يمكنك التحكم في أجهزة منزلك من هاتفك الذكي في أي وقت وفي أي مكان بآمان وفاعلية. يتميز بسرعة إقتران جهاز التحكم عن بعد WiFi بـ IOS/Android، متوافق مع اليكسا ومساعد جوجل واي اف تي تي تي يدعم مكيف الهواء والتليفزيون وجهاز الاستقبال والمروحة ووظيفة التعلم بالأشعة تحت الحمراء
أبعاد الشحنة ‏ : ‎ 7 x 6.8 x 4.4 سم; 28 غرامات
تاريخ توفر أول منتج ‏ : ‎ 2021 يونيو 12
الشركة المصنعة ‏ : ‎ اوانتي انتاليكينت تكنولوجي
ASIN ‏ : ‎ B096ZCK9L2

【جهاز التحكم عن بعد عن طريق تطبيق ذكي】: قم بتحميل تطبيق “سمارت لايف” أو “تويا سمارت” من هاتفك الذكي وقم بتوصيله بالجهاز الذي تريد التحكم فيه. ما عليك سوى التحكم في الجهاز من خلال هاتفك الذكي.
【التحكم الصوتي】: تحكَّم بجهازك من خلال هاتفك وتحكم به في أي وقت وفي أي مكان. ما عليك سوى إرسال أمر صوتي إلى اليكسا أو جوجل هوم، مثل: التحكم في التلفزيون عن طريق التحكم الصوتي، “اليكسا، شغّل التلفزيون”، “جوجل، غيِّر القناة إلى قناة (بروك جيرلز)” وما إلى ذلك
【وظيفة التعلم الذاتي الذكية】: يدعم جهاز التحكم عن بعد الذكي بالأشعة تحت الحمراء وظيفة التعلم الذاتي. إذا لم تتمكن من العثور على العلامة التجارية لجهاز المنزل، يمكنك معرفة الوظائف على جهاز التحكم عن بعد لجهاز الأشعة تحت الحمراء في تطبيق سمارت لايف.
【سهل التركيب】: يمكن تثبيت جهاز التحكم عن بعد ذي الاستخدام الشامل على الطاولة، أو لصقه على الحائط أو اللوحة. طالما أنه لا يوجد عوائق ما تمنعه، يستطيع جهاز التحكم عن بعد العمل في نطاق 10 أمتار، جهاز تحكم عن بعد 360 درجة.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *