تعرف على لقطة.كوم أضخم موقع للتسوق الإلكتروني في فلسطين
تعرف على لقطة.كوم أضخم موقع للتسوق الإلكتروني في فلسطين

تعرف على لقطة.كوم أضخم موقع للتسوق الإلكتروني في فلسطين

شهدت الفترة الأخيرة الماضية في فلسطين زيادة ملحوظة في إقبال المواطنين على التسوق عبر الانترنت والتجارة الالكترونية، وذلك لتوفير الوقت والجهد في عمليات الشراء، أو هروباً من البطالة وتحقيق دخل إضافي.

وبدأت مواقع التجارة الالكترونية بالتسابق نحو الحصول على رضا عملائها، وهو ما ينتج منافسة شرسة تصب في صالح المستخدمين.

بدايات التسوّق الالكتروني

بدأ التسوق الالكتروني في الشبكة العالمية للانترنت بموقع أمازون لبيع الكتب، والذي تطور فيما بعد لتسويق البضائع الاخرى ثم انتشرت لكل القطاعات وفي كل دول العالم.

وبدأت المواقع الإلكترونية باستقطاب المتسوقين بسهولة عملية الشراء وسرعتها وتوفير أشهر العلامات والمنتجات المرغوبة بأسعار تنافس المتاجر التقليدية، كما تعد هذه المواقع بسرعة توصيل المنتجات وسهولة استرجاعها واستبدالها أو صيانتها وغيرها من العمليات التي تتوافق مع رغبات المتسوقين.

الفئات المستهدفة

تستهدف المواقع الالكترونية فئات الشباب من الجنسين باعتبارهم الشريحة العمرية الأكبر في المجتمع حالياً، ولكونهم الأكثر استخداماً للتقنيات الحديثة، وامتلاكهم بطاقات دفع ائتمانية، فضلاً عن تطلع هذه الشريحة لكل ما هو جديد وعصري.

ما هو موقع لقطة.كوم؟

يعتبر “لقطة.كوم” التابع لسلسلة شركات شركة أكرم سبيتاني وأولاده، من أبرز المواقع الالكترونية التي انتشرت مؤخراً في فلسطين، حيث يضم مجموعة ضخمة من البضائع من أرقى الشركات العالمية المتخصصة بعالم التجميل مثل شركة لوريال، إيستي لاودر، كلينيك، مابيلين وغيرها.

ويدخل ضمن موقع “لقطة.كوم” قسم خاص للام و الطفل يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد والأجهزة، و جميعها من أفضل الشركات المتخصصة بعالم الاطفال مثل شركة أفنت و تشيكو، و تشكيلة كبيرة من الالعاب المناسبة للاطفال بمختلف الاعمار .

بالاضافة لذلك، يشمل موقع “لقطة .كوم” أحدث الاصدارات من الهواتف الذكية و اكسسواراتها من أفضل الشركات العالمية، وقسم خاص  بأجهزة الكمبيوتر و لوازمها، بالإضافة لألعاب الفيديو، و مجموعة كبيرة من الكاميرات، وأجهزة المراقبة و الأمان المنزلية.

و يحوي الموقع أيضا على قسم ضخم للاجهزة الكهربائية و المنزلية، بالاضافة  للهدايا المنزلية، الأدوات الرياضية، و حقائب السفر وغيرها الكثير من المنتجات، وذلك بهدف تلبية كافة متطلبات الزبائن في أكبر عدد من المدن داخل الضفة الغربية و القدس .

​ويشمل أيضا منتجات العناية بالبشرة و المكياج، وأجهزة العناية الشخصية، ومنتجات العناية بالجسم، وادوات إلكترونية للعناية الشخصية، ومجموعة من العطور للرجال و النساء؛ وكما يحتوي الموقع على قسم خاص بالاكسسوارات من ساعات يد فاخرة للرجال و النساء و مجوهرات و حلي متنوعة، و قسم خاص بالاحذية النسائية و الرجالية و أحذية الاطفال.

لماذا أشتري من لقطة؟

“من بين جميع المواقع الالكترونية التي قمت بتجربتها، موقع لقطة.كوم كان من أفضلها”، هكذا أبدى المواطن مروان حمد رأيه عندما سألناه عن رأيه بتجربة التسوق عبر موقع لقطة.كوم.

وتابع حمد بأن العروض التي يقدمها موقع لقطة الالكتروني ممتازة كما أن الأسعار رخيصة مقارنة بالسوق، ويتواصلون مع المشتري بشكل دائم، كما أن الميزة الأهم لديه كانت بأن مدة التوصيل غير طويلة أبداً.

وأكد حمد بأن البضاعة التي قام بشرائها أصلية مئة بالمئة ولا تشبه تلك المزورة التي تكتظ بها المحلات التجارية، كما أن التوصيل مجاني.

ولعلّ أكثر ما جذب حمد الى هذا الموقع الالكتروني أيضاً، هو توفر طرق دفع مختلفة بما فيها الدفع عند التوصيل بدون فيزا، وامكانية التقسيط حتى 24 دفعة بدون فوائد.

اضافة الى توفر برنامج الزبون الدائم وهو الحصول على النقاط عند الشراء والتي تقلل أسعار البضائع الأخرى عند الشراء بالمرات الأخرى.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

موقع متخصص بالمستلزمات الطبية

موقع متخصص بالمستلزمات الطبية

موقع متخصص بالمستلزمات الطبية من ملابس ( يونيفورم ) او احذية وغيرها من مستلزمات العيادات الطبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟

Pin It on Pinterest