fbpx

التنين تطلق خدمة تسوق من منزلك عبر واتساب في البحرين

التنين تطلق خدمة تسوق من منزلك عبر واتساب في البحرين
التنين تطلق خدمة تسوق من منزلك عبر واتساب في البحرين

تستمر مدينة التنين، أكبر مركز تسوق للبيع بالجملة والتجزئة بمملكة البحرين، في تقديم خدمات مبتكرة تلبّي تطلعات عملائها في الحصول على خدمات ومنتجات عالية الجودة بكل أريحية.

وتأتي خطوة إطلاق خدمة “تسوق من منزلك الفريدة انطلاقًا من التزام مدينة التنين بنهجها الذي يضع نصب عينيه راحة وسلامة الزبائن ومنحهم فرصة التسوّق عبر الإنترنت عن طريق طلب منتجاتهم باستخدام تطبيق الواتساب بكل سلاسة، وذلك عبر إرسال رسالة نصية عبر الواتساب.

يمكن للزبائن عبر هذه الخدمة اختيار وشراء منتجاتهم المفضلة من متاجر مدينة التنين بكل سلاسة من دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم أو أماكن عملهم.

وتأتي هذه الخدمة كجزء من سلسلة المبادرات المبتكرة التي تطلقها مدينة التنين بشكل دوري بهدف ضمان تزويد عملائها بخدمات ومنتجات عالية الجودة وفق أكثر الطرق راحة وحداثة وأمانًا.

تجدر الإشارة إلى أن مدينة التنين تسعى دائمًا للاستفادة من أحدث التقنيات والقنوات المتوافرة في تحسين خدماتها، ويشمل ذلك التوسّع في خدمات التسوق الإلكتروني حرصًا منها على توفير أفضل سبل الراحة وتجربة تسوق مميزة للعملاء، وذلك عبر منحهم مزيدا من الخيارات التي تناسب احتياجاتهم المختلفة.

تابعوا آخر المقالات عن التجارة الإلكترونية عبر Google newsPhoto of White Beach in Boracay, Philippines
المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل Takhail لـ التجارة الإلكترونية.