البلاك فرايداي بنكهة التباعد الاجتماعي هل سيتم إلغاء الجمعة السوداء هذا العام بسبب كورونا
البلاك فرايداي بنكهة التباعد الاجتماعي هل سيتم إلغاء الجمعة السوداء هذا العام بسبب كورونا

البلاك فرايداي بنكهة التباعد الاجتماعي هل سيتم إلغاء الجمعة السوداء هذا العام بسبب كورونا

يأتي “البلاك فرايداي” هذا العام مختلفا هذا العام، نظرا لانتشار فيروس كورونا الذي ضرب أغلبية دول العالم، وأثر بشكل سلبي على اقتصاد العالم بشكل كبير، فضلا عن حالات الغلق التي تعرضت لها المحال التجارية والمصانع وغيرها، تخوفا من زيادة عدد الإصابات بكورونا.

Advertisement

ونتيجة لترقب كثير من الناس حول العالم تم عمل موقع إلكتروني كامل عن الجمعة السوداء يتم عرض فيه أحدث الخصومات والعروض وكل ما يتعلق بالجمعة السوداء هذا العام.

هل سيتم إلغاء الجمعة السوداء هذا العام؟

كثير من الأشخاص يظنون أن الجمعة السواء هذا العام سيتم إلغاؤها، وبحسب موقع “blackfriday.com” جاءت الإجابة بعدم إلغاء الجمعة السوداء هذا العام، ولكن ستكون مختلفة كما جاءت 2020 مختلفة في كل شيء، حيث يعلن التجار التخفيضات مبكرا، والتخطيط  المبكر للجمعة السوداء التي ستستمر لمدة شهر، مع ابتكار بعض الحيل لتناسب عام 2020.

ما موعد الجمعة السوداء؟

بحسب ما ذكر الموقع فإنه لا يمكن الاستفادة من التصفيات إلا إذا تمت معرفة موعد الجمعة السوداء بدقة التي سوف تأتي  هذا العام يوم 27 نوفمبر، ولكن هناك بعض المحلات قامت بطرح التخفيضات منذ أواخر شهر أكتوبر.

ما المتوقع في الجمعة السوداء هذا العام؟

تحت شعار “التباعد الاجتماعي” يقوم التجار بمراعاة ذلك وحث الناس على عدم التدفق على متاجرهم هذا العام، ومن المتوقع أن عددا كبيرا من التجار سوف يقومون بتشجيع الناس على التسوق الإلكتروني.

Advertisement

وبناء على إحصائية ذكرها الموقع أن 45% من الناس لا يشعرون بأمان أثناء القيام بالتسوق هذا العام،

كيفية التسوق هذا العام في الجمعة السوداء وشراء مزيد من المبيعات عبر التسوق الإلكتروني؟

يمكن اتباع هذه النصائح للحصول على أفضل عروض مع الحفاظ على حمايتك من عدوى كورونا:-

  • يعد التحضير أمر ضروري وأساسيا لذلك يجب الاشتراك في قوائم البريد الإلكتروني الخاصة بالمحلات التجارية المفضلة، وأصبح ذلك أمرا سهلا، حيث تسمح عديد من العلامات التجارية بالاشتراك على موقعها بمجرد أن يتم استقبال رسائل البريد الإلكتروني وتتيح التعرف على أحدث العروض.
  • التسويق المبكر والتصرف بسرعة لضمان الحصول على مزيد من الخصومات وأحدث العروض؛ لأنها غالبا ما تكون بكميات محدودة وفترات محدودة.
  • تعليم طرق الحصول على الشحن المجاني، فهناك عدد من المواقع الإلكترونية تقوم بخدمة الشحن المجاني لحث الناس على الشراء.
  • البحث على أكثر من موقع من مواقع الإنترنت مع عمل مقارنات بين الأسعار للتأكد من الحصول على المنتج المطلوب بأفضل سعر.

ما العروض المتوقعة في الجمعة السوداء هذا العام؟

هناك ترقب وانتظار لأحدث العروض الخاصة بالجمعة السوداء المتوقعة هذا العام، حيث يتبادر في ذلك كثير من الناس على خصومات كبيرة على الأجهزة المنزلية والألعاب والملابس والأجهزة الرياضية مع دخول الأنماط الحديثة الخاصة بعام 2020.

ما أفضل العروض والخصومات المبكرة هذا العام؟

قامت عدد من المحلات التجارية بعرض عدد من الخصومات والعروض قبل بدء موعد البلاك فرايدي المحدد، حيث قام موقع أمازون بتقديم عروض مبكرة على المنتجات الخاصة بالموضة والسلع المنزلية والتكنولوجيا والألعاب.

وقامت شركة Dell الخاصة بأجهزة الكمبيوتر بتقديم عروض الجمعة السوداء من الآن حتى يوم 7 ديسمبر.

Advertisement
Advertisement

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.