أمازون تشحن المنتجات في صناديق ماريو Mario
أمازون تشحن المنتجات في صناديق ماريو Mario

أمازون تشحن المنتجات في صناديق ماريو Mario

يمكنك الحصول على طلب أمازون Amazon الخاص بك في صندوق سوبر ماريو، تحت عنوان Super Mario حتى إذا لم يكن العنصر الموجود بالداخل متصلًا عن بعد بـ Nintendo أو الألعاب بشكل عام.

تعاونت Nintendo

مع عملاق التجارة الإلكترونية كجزء من الاحتفال المستمر بالذكرى السنوية الخامسة والثلاثين لماريو، وأحد الأشياء التي تتضمن إرسال طلبات عشوائية في الصناديق التي تحمل علامة Super Mario Bros طوال شهر نوفمبر.

كشفت الشركة عن الشراكة في علامة تبويب المهام على موقعها على الويب، حيث يمكنك إكمال بعض المهام المتعلقة بالذكرى السنوية لتتمكن من الدخول في مسابقة Super Mario اليانصيب.

قالت نينتندو إن صناديق ماريو بكمية محدودة وسيتم استخدامها بشكل عشوائي.

أطلقت أمازون أيضًا صفحة جديدة من Super Mario تعرض جدولًا زمنيًا للامتياز من وقت إصدار أول لعبة لـ NES في عام 1985، يمكنك رؤية ألعاب Super Mario الأكثر شهرة في الصفحة، وقراءة بعض المعلومات عنها وإضافة أحدث العناوين، مثل Super Mario Odyssey، مباشرة

إلى عربة التسوق في Amazon.

كما أن لديها رابط طلب مسبق لـ Super Mario 3D World + Bowser’s Fury، وهو نسخة جديدة من Super Mario 3D World، من أجل Switch.

هذه ليست سوى الأحدث في قائمة Nintendo المتزايدة للإعلانات والإطلاق بمناسبة الذكرى الخامسة والثلاثين لماريو.

Advertisement

أصدرت أيضًا Super Mario 3D All-Stars، والتي تضم Super Mario 64 و Super Mario Sunshine و Super Mario Galaxy، من أجل Switch. Mario Kart Live: Home Circuit ، لعبة واقع مختلط تضم سيارات RC حقيقية، أصبحت متاحة في أكتوبر.

وفي هذا الشهر، ستبدأ Nintendo في شحن لعبة Super Mario Game & Watch محملة بإصدار NES من Super Mario Bros.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *