أشهر 5 مواقع للتسوق الإلكتروني فى السعودية وأقوي كوبونات خصم 2018
أشهر 5 مواقع للتسوق الإلكتروني فى السعودية وأقوي كوبونات خصم 2018

أشهر 5 مواقع للتسوق الإلكتروني فى السعودية وأقوي كوبونات خصم 2018

أقوي أكواد خصم نمشي كوم وادي كوم وقولدن سنت والمسافر وماماز اند باباز 2018

يعتبر التسوق الإلكتروني هو شكل التسوق الجديد في عصرنا الحالي. حيث تستطيع شراء كل ماتحتاجه من منتجات بكل سهولة ويسر، خاصة مع وجود العديد من العروض وكوبونات الخصم الالكترونية التي توفرها العديد من المواقع مثل موقع أطلب كوبون Otlobcoupon.com. والتي جعلت التسوق الالكتروني بديلا جيدا للتسوق التقليدي. ولقد حظي التسوق الإلكتروني بثقة السوق السعودي، و وصل عدد المتسوقين في السعودية لاكثر من ١٠ مليون مستخدم .

وسوف نستعرض أهم مواقع تسوق اونلاين التى حظت بشعبية كبيرة فى السوق السعودي ولاقت إقبال المتسوقين :

مواقع تسوق الأزياء والملابس فى السعودية:

توجد العديد من مواقع التسوق التي تهتم بتقديم الأزياء وأحدث خطوط الموضة والملابس في السعودية مثل:

موقع نمشي، موقع أناس، موقع مودانيسا، موقع إي ليبلز، موقع بيس اكس، موقع شي إن، موقع فوغا كلوسيت، وغيرها الكثير من مواقع الأزياء والملابس فى السعودية. ويعد نمشي Namshi.com من أكتر مواقع الملابس والازياء التي نالت إستحسان الجمهور فى المملكة العربيه السعودية. حيث بدأت نمشي عام 2011 ونمت حتي أصبحت علامة تجارية كبيرة فى عالم الموضة والازياء.

وتتميز منتجات نمشي بالتميز والتنوع الشديد لترضي كافة أزواق المتسوقين بمنتجات من أكبر الماركات العالمية. ويوفر موقع نمشي العديد من المنتجات مثل العبايات والفساتين المختلفة فساتين طويله، فساتين كاجوال، فساتين قصيرة، فساتين سهرة وحفلات، وفساتين محجبات، فساتين أطفال، عبايات نمشي المتميزة وهوديات، سويت شيرتات، بلايز، معاطف، كنزات، ، ملابس نوم، لانجري، أزياء حوامل، ملابس بحر، ملابس رياضية، شورتات، تنانيز، أفرولات بناطيل، ملابس سباحة

ويقدم نمشي العديد من العروض علي المنتجات .. تستطيع متابعة أحدث أكواد خصم نمشي وأقوي عروض نمشي 2018 علي موقع أطلب كوبون.

ويوفر نمشي Namshi الكثير من المنتجات الأخري الى جانب الفساتين والعبايات والأزياء، منتجات عالية الجودة بأفضل الأسعار مثل: الحقائب، الأحذية، الأكسسورات، المجوهرات، العطور، والأكسسورالمنزلية، والهدايا، ومنتجات العناية بالشعر والبشرة. وجميع مستلزمات الرجال أيضا من ملابس وأحذية وحقائب ومسلتزمات الأطفال أيضا من ملابس، واحذية، وحقائب، واكسسورات، وغيرها

ويتميز موقع نمشي Namshi.com بعدة مميزات منها:

يدعم نمشي خدمة الدفع الإلكتروني من خلال بطاقات الإئتمان، الفيزا كارد، والماستر كارد، والباي بال، كما يدعم موقع نمشي خدمة الدفع عند استلام المنتجات عند باب المنزل. يخدم موقع نمشي أسواق عديدة مثل الإمارات، قطر، عمان، البحرين الكويت. يقدم موقع نمشي خدمة الشحن السريع و توصيل المنتجات حتي باب المنزل. يوفر موقع نمشي خدمة استبدال المنتج خلال 14 يوماً أو إرجاعه واسترجاع المبلغ المدفوع.

لذلك يمكنك التسوق بأمان من موقع نمشي للملابس والأزياء، ولا تنسي استخدام كوبونات واكواد الخصم المتوفرة جميعها على موقع أطلب كوبون OtlobCoupon.com الذي يوفر أحدث اكواد خصم وقسائم شراء جميع المتاجر الإلكترونية العربية والعالمية.

مواقع التسوق الإلكتروني لبيع التجزئه فى السعودية Mega Stores:

وهي المواقع المتنوعة التي تقدم منتجات متعددة ومختلفة وتقدمها من خلال منصة إلكترونية واحدة ويطلق عليها ميجا ستورز Mega Stores، حيث يتم من خلالها عرض الإلكترونيات، والألعاب، ملابس،احذية، حقائب، اكسسوارات، عطور، المستلزمات المنزلية، الاجهزة الكهربائية وجميع مستلزمات الصحة والجمال وغيرها..

من أشهر مواقع التجزئة الـ ميجا ستورز فى السعودية:

موقع وادي، موقع سوق دوت كوم، موقع نون، موقع اكس سايت وموقع مينا كارت.

ويحظي موقع وادي دوت كوم Wadi.com بشعبية كبيرة فى منطقة الخليج العربي بأكملها وبالاخص فى السعودية، حيث يوفر مجموعات رائعة من الأزياء والاكسسوارات بالإضافة الى عرضه لمجموعة من الجوالات وأجهزة اللاب توب والكاميرات الرقمية.

كما يقدم موقع وادي كوم خدمة الشراء من المملكة العربية السعودية، فانة يخدم أيضا اسواق الإمارات العربية المتحدة، كما يتميز موقع وادي بتقديم عروض وخصومات على جميع المنتجات.

يعرض موقع وادي العديد من المنتجات المختلفة مثل: الجوالات، والأجهزة اللوحية وأجهزة اللاب توب والتابلتس ، الكاميرات الرقمية، الملابس النسائية، الملابس الرجالية، وملابس الأطفال، والأحذية، والحقائب، والساعات، والاكسسوارات، والعطور، أجهزة المنزل والمطبخ، مستلزمات السفر، وغيرها الكثير من الممنتجات المتنوعة.

ويتميز موقع وادي كوم بـ :

خدمة العملاء مثالية والايصال السريع للمنتجات. الارجاع المجاني وامكانية الدفع عند الاستلام. يقدم وادي افضل سعر شراء مقارنه بمواقع التسوق الاخري

أستمتع بـ تجربة شراء موقع وادي كوم المميزه Wadi.com. حيث يتميز موقع وادي كوم بسهوله التسوق والشراء، كما يوفر موقع وادي طرق متعددة للدفع، منها الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الفيزا كارد أو الماستر كارد، كما يوفر الدفع عند استلام المنتج عند باب البيت.

أستفيد من أقوي عروض موقع وادي كوم المتجددة.. تستطيع متابعتة أحدث كوبونات وأكواد خصم وادي كوم وأقوي عروض وادي 2018 علي موقع أطلب كوبون

مواقع بيع العطور ومستحضرات التجميل فى السعودية:

تعتبر العطور من المنتجات التى يسهل تقليدها، حيث توجد الكثير من العطور المقلده وغير الاصلية والتي يصعب التفريق بينها وبين العطور الاصلية، لذلك عليكن أن تحرصي عند شراء العطر الخاص بكِ أن يكون من مكان موثوق به للشراء منه دون خوف من المنتجات المزيفة

ومن أشهر المواقع التسوق الموثوق فيها لشراء العطور الاصلية فى السعودية:

موقع قولدن سنت، موقع أناس، موقع وجوه، موقع لوكستيان.

ويعد موقع قولدن سنت من أقوي مواقع بيع العطور ومستحضرات التجميل فى المملكة العربية السعودية. وحظي علي إعجاب العديد من المتسوقين في السوق السعودي الذين حظوا بتجربة شراء مميزة من ذلك الموقع.

ويوفر موقع قولدن سنت أكثر من 120 علامة تجارية أصلية للعطور بمختلف أنواعها، يوفر خصومات حقيقية عند الشراء أون لاين، خصومات تصل الى 100 ريال سعودى عند الطلب.

يعرض موقع قولدن سنت منتجات مختلفة مثل: العطور، منتجات المكياج والتجميل، هدايا تجميلية فى غاية الفخامة.

تسوق الآن فى موقع قولدن سنت واستمتع بالعديد من المميزات منها: جميع المنتجات أصلية 100%. توصيل مجانى للمنتجات حتى باب المنزل يقدم موقع قولدن سنت هدايا مجانية مع كل طلبية وعروض كثيره .. تستطيع متابعة أحدث أكواد خصم قولدن سنت وأقوي عروض قولدن سنت 2018 فى أطلب كوبون.

عن عبد القادر

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

"الجمعة السوداء" وهم يباع للمستهلك إدفع أكثر تشتري أرخص

“الجمعة السوداء” “Black Friday” وهم يباع للمستهلك إدفع أكثر تشتري أرخص

خرج البريطاني “توني” للتسوق بحثًا عن بعض المستلزمات التي يحتاج إليها في دراسته، وعلى رأسها …

2 تعليقان

  1. امين بهيش

    شكرا لك اخي عبد القادر مزيدا من النجاح لموقع تخيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

0
Connecting
Please wait...
أرسل رسالة

عذرا، نحن لسنا أونلاين في الوقت الراهن. اترك رسالة.

* إسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
تواصل معنا أونلاين

هل تريد المزيد من المساعدة؟ وفر الوقت من خلال بدء طلب الدعم عبر الإنترنت.

* اسمك
* الإيميل
* وصف مشكلتك
نحن أونلاين
تقييم

مساعدتنا على مساعدتك بشكل أفضل! لا تتردد في ترك لنا أي ردود و تقييمات.

كيف تقيم دعمنا؟

Pin It on Pinterest