ربح البيتكوين عن طريق مواقع Faucet

 

هل تبحث عن مواقع تمكنك من ربح البيتكوين ؟ في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على كيفية ربح البيتكوين عن طريق مواقع Faucet و هي مواقع تمكنك من جمع البيتكوين و ارساله لمحفظتك مجانا بدون مقابل و مثل هذه المواقع موجودة بكثرة على الأنترنت .

قبل أن نبدء الشرح لعلك تتسائل ماهو ربح مواقع الـ Faucet !؟ أي شخص قادر على انشاء موقع Faucet و سنتعرف مع بعض في شروحات قادمة على كيفية تنصيب سكربت Faucet ، المهم صاحب الموقع يقوم باستثمار بسيط عن طريق احد شركات الفوست مثل فوست بوكس ، يحدد مثلا كم سيدفع لك كل ساعة و طريقة الدفع الى غير ذلك ثم يجعل الموقع الذي قام بانشاءه يعج و يعج بالاعلانات المزعجة بالتالي يحقق أرباح مقابل ذلك الاستثمار البسيط .

المهم و كما يوضح عنوان الشرح سنتعرف مع بعض على عدة مواقع تمكنك من ربح البيتكوين ، و كل موقع و عدد الستوشي التي يمكنك من الحصول عليها ، مع العلم أن 1000 ساتوشي = 0.00001000 بيتكوين .

ربح البيتكوين عبر مواقع مجمعة للـ Faucet :

عوض أن تبحر في مئات المواقع من Faucet هناك مواقع تقوم بتجميعها لك و تستطيع تصفحها كلها من نافذة واحدة حتى تربح الوقت و حتى لا تكون العملية صعبة بالنسبة لك لذلك قررت أن نتعرف عليها هي أولا :

 

موقع iFaucet :

ربح البيتكوين iFaucet
ربح البيتكوين iFaucet

حسب تجربتي هو الأفضل بدون منازع ، حيث أولا يوفر لك أكثر من 400 موقع تمكنك من ربح أكثر من 70 ألف ساتوشي يوميا  ، الجميل في هذا الموقع هو كثرة الامتيازات فيه ، الى جانب أنه يتعامل مع العديد من العملات الالكترونية الأخرى مثل Litecoin و Dogecoin و تستطيع عبر هذا الموقع جمعها . بالنسبة لي هذا أفضل موقع.

موقع LandOfBitcoin :

عوض أن تفتح كل Faucet على حده ، ما رأيك في تصفح أكثر من 120 موقع يمكنك من ربح البيتكوين من مكان واحد ! صدقني ذلك ما يفعله موقع Landofbitcoin حيث يجمع جميع مواقع ربح البيتكوين في مكان واحد و تستطيع تصفحها دون الحاجة في كل مرة الى كتابة رابط الموقع و فتحه ، فهو ينتقل بك من موقع الى آخر بمجرد أن تضغط على Next و الجميل في الأمر أنك تستطيع الغاء متابعة موقع معين بالظغط على Unfollow ، بالنسبة الى نظام الرفرال فهو تقريبا يمكنك من 100% أرباح مما ربحه الأشخاص المسجلين عبرك في هذا الموقع .

ePay ربح البيتكوين
ePay ربح البيتكوين

موقع Epay :

ليست جميع المواقع تدفع لك مباشرة لمحفظتك ، فأغلبيتها يستعمل وسيط هو الذي يقوم بعملية الدفع ، لكن كما سبق و أوضحت في الشرح لا تخف حتى في حالة لم تكن مسجل مع الوسيط ، فان بمجرد ارسال الساتوشي الذي ربحته له سيقوم بانشاء حسابك لك تلقائيا و يحول لك ماربحته الى محفظتك مباشرة عندما تحقق الحد الأدنى .

Epay وسيط للعديد من مواقع Faucet ، و الجميل في هذا الموقع أنه يوفر لك قائمة بمواقع Faucet التي يتعامل معها ، و تستطيع تصفحها مباشرة من حسابك الى جانب أنك تستطيع كذلك اضافة المواقع الخاصة بك ، و هو أمر جد رائع حيث المواقع الأخرى ، خاصة منها التي لا تدفع مباشرة لك تستطيع ربطها بحاسبك على Epay و كما سبق و أوضحت لا تشغل بالك بمجرد أن تصل للحد الأدنى من الأرباح سيتم تحويلها الى محفظتك مباشرة .

مواقع Faucet مباشرة :

موقع freebitco :

و هو من أفضل المواقع بالنسبة لي ، حيث أول شيء يدفع لك مباشرة الى محفظتك دون الحاجة الى وسيط بينكم مثل أغلب مواقع الفوست ، طريق استعماله كما أوضحت في الفيديو سهلة جدا ، و يمكنك من ربح 790 ساتوشي كل ساعة و بالطبع تستطيع الرفع من أرباحك في حالة قمت بدعوة أصدقائك عن طريق رابط الريفرال الذي يوفره لك موقع freebitco .

موقع bitcoinzebra :

هذا الموقع يمكنك من ربح 500 ساتوشي كل ساعة ، و له طريقتان في الدفع الأولى لمستعملي محفظة Xapo مع العلم أنني لا أنصح باستعمالها لأنه لتفعيل حسابك عليها عليك بتفعيل رقم الهاتف ، و البيتكوين جعل لتكون مجهول على الانترنت بالتالي ان قمت بعملية دفع واحدة عن طريق Xapo انه سيتم تتبعك دائما بما أن أي شخص قادر على الاطلاع على التحويلات لكل حساب .

و الثانية و هي التي أنصح بها و هي الدفع مباشرة الى محفظتك ، لكن هذه العملية تتم مرة واحدة كل أسبوع و يتم الدفع لك في حالة تجاوزت الـ 5500 ساتوشي و بالطبع تستطيع الرفع من أرباحك في حالة استعملت رابط الرفرال الخاص بك .

موقع scratch4satoshis :

يعتبر كذلك من المواقع الرائعة لربح الساتوشي ، و الجميل في الأمر أنه يدفع لك مباشرة لمحفظتك على Microwallet مع العلم أنه حتى في حالة لم تكن تمتلك حساب عليه ذلك أمر عادي كما سبق و أوضحت في شرح الفيديو ، المهم Scratch4satoshis يمكنك من ربح 500 ساتوشي كل ساعة و مثله مثل جميع المواقع الأخرى تستطيع استعمال رابط الرفرال الخاص بك لربح المزيد من الساتوشيات .

أنشر تعليق

التعليقات

عن عبدالقادر نياطي

المؤسس و الرئيس التنفيذي لموقع تخيل لتسوق الإلكتروني

شاهد أيضاً

تخفيض 20% من موقع grahambrown لجميع أوراق الحائط

 بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم تحية طيبة اليوم سوف نتكلم على موقع بيع أوراق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *